آخر أخبار ديانا سكووب

سياحة

فندق تلال ليوا يختار للزوار إقامة ممتعة وسط الصحراء في عيد الفطر السعيد  

ويقدم باقة من العروض تتضمن مأدبة عشاء وتجارب إحتفالية لا تنسى

 

أبو ظبي، إ.ع.م – خاص ديانا سكووب : يعدّ فندق تلال ليوا، الواقع على حدود صحراء الربع الخالي في أبو ظبي، الوجهة المثالية للإحتفال بعيد الفطر السعيد مع العائلة والأصدقاء. ويتميز هذا الفندق بموقعه الصحراوي الفريد الذي يطل على أعلى الكثبان الرملية في العالم، ويوفر أجواء مثالية للتفّكر بروعة هذا المكان والتغلغل في زمن حياة الصحراء الجميلة خصوصا في أيام عيد الفطر السعيد.

اجعل زيارتك خاصة جدا مع عروض فندق تلال ليوا الرائعة التي تتضمن خيارات من ولائم العشاء المميزة. العرض الأول يبدأ بسعر 599 درهماً ويشمل بوفيه الفطور، فيما العرض الثاني يبدأ بسعر 749 درهماً ويتضمن بوفيه الفطور والعشاء في مطعم البادية.

ويقول خالد شرباصي، مدير عام فندق تلال ليوا:” أغتنم هذه الفرصة لأقدم أحرّ التهاني بقدوم عيد الفطر السعيد، وأدعو الجميع للإحتفال بأهمّ الأعياد تلك مع العائلة والأصدقاء، بما فيه من تغذية روحية للناس وللأرض التي تجمع بين التاريخ الإسلامي العريق والمعاصر. وللمزيد من المتعة في الإقامة في الفندق، لقد أضفنا باقة تجربة العشاء المميزة من ضمن عروض عيد الفطر السعيد. فلا تفوتوا هذه الفرصة الفريدة واحتفلوا بهذا العيد الخاص والغالي على قلوب جميع المسلمين والعالم.”

تعكس جدران وتصاميم فندق تلال ليوا ألوان الصحراء الرملية التي تمثل الضيافة العربية الأصيلة حيث تم بناؤه على الطراز العربي التقليدي للهندسة المعمارية وسط أشجار النخيل الخصبة، فيما تتمتع الغرف والأجنحة بفرش أنيق وفاخر وهي مطلة على كثبان الصحراء الرملية. ويتضمن الفندق حوض سباحة ومرافق فاخرة ويقدم فرصا رائعة للاستمتاع برحلات السفاري، فيما تقدم المطاعم أطباق شهية تناسب جميع الأذواق مما يجعلها الوجهة المثالية لكل الزوار في جميع الأوقات.

تسري عروض عيد الفطر السعيد خلال أيام عيد الفطر السعيد وهي تخضع لـ 10% ضريبة خدمة و6% ضريبة سياحة و4% رسوم بلدية و15 درهم رسوم البلدية للغرفة في الليلة.

لمعرفة المزيد عن هذه العروض أو الحجز يرجى الاتصال بفندق تلال ليوا على الرقم +971 2 894 6111 أو TLHOTEL (85 46835) أو مراسلتنا على البريد التالي: reservations.tilal@danathotels.com أو الحجز على الموقع http://tilalliwa.danathotels.com/.

%d مدونون معجبون بهذه: