آخر أخبار ديانا سكووب

فعاليات واحتفاليات

فور زون للديكور تكرّم موظفيها القدامى بـ 10 جرامات ذهب

تقديرا لجهودهم وخدماتهم الممتازة في حفل حفل مخيم سنوي

دبي، الإمارات العربية المتحدة – خاص ديانا سكووب

قامت فور زون للديكور، شركة تعهد التصميم والتجهيز الداخلي المتخصصة في قطاع الضيافة والتي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، بتكريم موظفيها الذين أمضوا خمسة أعوام في خدمة الشركة، وذلك في حفل الموظفين السنوي الذي أقيم في مخيم في الصحراء مؤخرا.

وقدمت فورزون 10 جرامات ذهب لخمسة موظفين، وذلك كرمز تقديري لجهودهم وخدماتهم الممتازة التي سجلوها خلال فترة الخمس السنوات التي عملوا بها في المؤسسة.

وأقيم الحفل بحضور أجيش نامبيار، مدير التسويق في فور زون للديكور، ومدراء آخرين. وألقى ناميبار كلمة أمام الموظفين قائلا: “نقدم كامل شكرنا وتقديرنا لجميع الموظفين الذين ساهموا بشكل فاعل في نجاح الشركة وتحقيق انجازات مهمة. وأدعوكم للاستمرار بهذا الزخم والاندفاع في العامل كفريق واحد، فأنتم جميعا عرق حياة شركتنا.”

وشارك الموظفون في أنشطة الصحراء المختلفة مثل ركوب الدراجات الرباعية وركوب الجمال. كما أقيم وليمة عشاء على شرفهم حيث حضرها طهاة مخيم الصحراء. كما توّج نامبيار الحفل بتقطيع الحلوى وتمنى للجميع التوفيق ودعاهم لتحقيق المزيد من النجاح لسنة أخرى.

هذا وقد بدأت فور زون منذ بداية العام بتنفيذ مشروع ديكور “شاين بروبرتيز” Shine Properties، حيث تقوم بالتشطيبات الأخيرة للأرضيات والسقف والأعمال الخشبية والأثاث والتأثيث وديكور الإضاءة لشقق الفندق الواقع في الخليج التجاري. وعند الانتهاء ستقوم علامة تجارية عالمية بإدارتها وسوف تستهدف المسافرين الأثرياء من منطقة الشرق الأوسط الذين يبحثون عن شقق مفروشة فاخرة.

وتقوم فورزون بتصميم ديكور مجموعة فنادق “آر هوتيلز” ومقرها عجمان، فضلا عن التعاقد مع المنتجع والنادي الصحي الجديد “أم جاليري” MGallery الذي سيتم افتتاحه في الصيف

%d مدونون معجبون بهذه: