آخر أخبار ديانا سكووب

فنادق

 

 

سويس – بلهوتيل انترناشيونال توقع اتفاقية إدارة مع أمنيات العقارية لفندقين جديدين في الكويت

خاص ديانا سكووب :  الكويت- استمرارا لتوسعها في دول مجلس التعاون الخليجي، وقعت سويس – بلهوتيل إنترناشيونال عقد إدارة مع أمنيات العقارية لتشغيل فندقين رائعين في الكويت. كل من سويس-بلبوتيك بنيد الجار وسويس –بلريزيدانسز الشرق جاري العمل على تطويرهما حاليا ومن المتوقع أن يتم افتتاحهما عام 2018.

قال لوران أ. فوافنيل، النائب الأول للرئيس للعمليات والتطوير لمنطقة الشرق الأوسط، أفريقيا والهند في سويس –بلهوتيل انترناشيونال،: “نحن فخورون للغاية بإطلاق العلامتين سويس – بلبوتيك وسويس-بلريزدانسز في الكويت التي تعد أحد أسواق التوسع الرئيسية بالنسبة لنا في دول مجلس التعاون الخليجي. تشهد صناعة الضيافة في الكويت نموا ملحوظا في الوقت الحالي ونحن ممتنون بالفعل لشركة أمنيات العقارية لأنها منحتنا هذه الفرصة العظيمة”.

النمو المستمر في السياحة في الكويت، مع توقع الترحيب ب 440 ألف زائر سنويا بحلول عام 2024 يزيد الطلب على الفنادق الجيدة. يقول د. عبد الله عبد الصمد مرافي، مالك ومدير عام أمنيات العقارية،: “نحن سعداء للغاية بالشراكة مع مشغل يتمتع بسمعة طيبة مثل سويس- بلهوتيل انترناشيونال ولها مكانة قوية تؤهلها لتلبية احتياجات السوق المحلية وفقا لأفضل المعايير العالمية. كل من سويس- بلبوتيك بنيد الجار وسويس –بلريزيدانسز الشرق يجري تطويرهما من أجل المسافرين المحليين والعالميين أصحاب الذوق الراقي الباحثين عن إقامة عالمية المستوى في الكويت”.

وتخصص الحكومة استثمارات هائلة من أجل تعزيز البنية الأساسية للسياحة فضلا عن تطوير عناصر جذب جديدة للترفيه وأسلوب الحياة العصري. يقول جافن م. فاول، رئيس مجلس الإدارة ورئيس سويس – بلهوتيل انترناشيونال،: “هذا هو الوقت المثالي بالنسبة لنا لدخول الكويت عندما تقوم الدولة بالتحول إلى وجهة متعددة الجوانب مع تطوير عناصر جذب متنوعة للزائرين من أجل العمل والترفيه على حد سواء. هذا التحرك أعطى دفعة قوية للطلب على الفنادق الفاخرة ويمثل فرصة ممتازة لسويس –بلهوتيل انترناشيونال لتزيد من تواجدها في الدولة. نحن على ثقة من أن كل من سويس – بلبوتيك بنيد الجار وسويس –بلريزيدانس الشرق سوف يضيفا قيمة هائلة لوجودنا المتنامي في المنطقة ويعزز في الوقت نفسه محفظتنا العالمية”.

سوف يكون سويس- بلبوتيك بنيد الجار عنوانا مريحا وأنيقا للمسافرين من أجل العمل والترفيه على حد سواء إذ يمنحهم تجربة التواجد في بيت بعيد عن البيت. يضم الفندق 58 غرفة مزودة بأحدث المرافق، كما أنه يتمتع بموقع استثنائي في مدينة الكويت حيث لا توجد فنادق عالمية أخرى في المنطقة. وتشتمل مرافقه على اختيارات متعددة من تسهيلات الترفيه والاستجمام مثل مطعمين رائعين، كوفي شوب اللوبي، سبا، نادي صحي ومسبح.
2

سوف يعمل سويس- بلريزيدانسز كقاعدة هائلة للمسافرين من رجال الأعمال نظرا لموقعه الاستراتيجي في حي الأعمال على مقربة من سوق الشرق. سوف يوفر للضيوف اختيارا من 68 شقة فندقية بغرفة نوم واحدة وغرفتين ومطابخ كاملة التجهيزات. كما يضم الفندق مطعما مفتوحا طوال اليوم، ركنا للحلويات في اللوبي، ناديا للأطفال وحمام سباحة.

 

تسارع الكويت بتنفيذ عدة خطط لدفع السياحة سوف تخصص لها استثمارات بمليارات الدولارات في مشروعات متميزة مثل توسيع مطار الكويت الدولي، لترتفع سعته إلى 25 مليون مسافر سنويا بحلول عام 2025، تطوير عدة مناطق ثقافية جذابة مثل مركز الشيخ سعد العبد الله الإسلامي. وتشير أرقام مجلس السفر والسياحة العالمي إلى أن استثمارات السفر والسياحة في الكويت سوف ترتفع بنسبة 1.5% سنويا خلال السنوات العشر القادمة لتصل إلى 135.6 مليون دينار كويتي عام 2027. من المتوقع أن يتعافى الأداء بقوة عام 2017 مع النمو المستمر حتى عام 2026 لتصل قيمه إلى 501.3 ملايين دينار كويتي. 2-1

وبلغت نسبة المسافرين من أجل الأعمال 70% من إجمالي الزوار القادمين إلى الكويت عام 2016. ومع ذلك، تعمل الكويت بكل نشاط لتنويع قطاعات ضيوفها من أجل تأمين المستويات المتوقعة من النمو خلال السنوات القادمة. ومن المتوقع أن يرتفع انفاق المسافرين من أجل الترفيه بنسبة 4.5% سنويا ليصل إلى 1939.1 مليون دينار كويتي عام 2026، في أعقاب نمو سنوي تبلغ نسبته 8.7%.

 

يقول لوران: “نحن نتوقع أن نشهد تنويعا متصلا في أسهم الفنادق نظرا لأن أعدادا أكبر من المسافرين من أجل الترفيه، الصحة والرفاهية يكتشفون المزايا الفريدة التي تقدمها الدولة. ومن خلال 14 علامة تجارية موثوق بها، نحن نلبي احتياجات كل قطاع في السوق ونتطلع بشدة إلى تحقيق أقصى استفادة من مسار النمو في الكويت”.
2-2

ومن الجدير بالذكر أن شركة سويس – بلهوتيل إنترناشيونال تدير  قائمة أعمال تضم أكثر من 145* فندقا، منتجعا ومشروعا في الصين، فيتنام، الفلبين، ماليزيا، اندونيسيا، كمبوديا، البحرين، مصر، العراق، الأردن، الكويت، عمان، قطر، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، أستراليا، نيوزيلندا، بلغاريا، جورجيا، تركيا وتنزانيا. حصلت سويس- بلهوتيل إنترناشيونال على جائزة “سلسلة الفنادق العالمية الكبرى” على مدار ست سنوات متتاليات، وتعد واحدة من أسرع مجموعات الفنادق وإدارة الضيافة نموا في العالم. توفر المجموعة خدمات شاملة وعالية المهنية في مجال التطوير والإدارة في كافة جوانب عمل الفنادق، المنتجعات والشقق الفندقية. تقع المكاتب في هونج كونج، نيوزيلندا، أستراليا، أوروبا، الإمارات العربية المتحدة.

%d مدونون معجبون بهذه: