آخر أخبار ديانا سكووب

طلاب جامعيون يستشرفون المستقبل بإبداع تصاميم أولى تشكيلات سنتربوينت للأزياء الفضائية

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.


مع تزايد الاهتمام بالسياحة الفضائية والسباق نحو المريخ، واللذين باتا من أهم مواضيع العصر، أطلقت ’سنتربوينت‘، علامة الأزياء الأضخم على مستوى الشرق الأوسط، بعثتها الاستكشافية الخاصة،
والتي تتمحور حول السؤال التالي: كيف ستبدو الأزياء الكونية في المستقبل؟ وللإجابة على هذا السؤال، دعت ’سنتربوينت‘
طلاب الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية إلى جانب جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، لإرسال
تصاميم تجسد ما يتوقعون أن تبدو عليه تشكيلات الأزياء الفضائية بعد فترة ليست بالبعيدة، وهي عقد من الزمن.
وفازت مليكة أحمدوفا، من طلاب السنة الأولى في كلية الأزياء والتصميم بدبي، بالمركز الأول، فيما حل ثانياً سيف الدين
رشوان، وهو من طلاب الجامعة الأمريكية في دبي؛ حيث عُرضت تصاميمها اليوم في متجر ’سنتربوينت‘ في ’دبي فستيفال
سيتي‘، إلى جانب إبداعات ستة مصممين آخرين وصلوا إلى المراكز النهائية.
وجرت “مسابقة تصميم تشكيلة البدلات الفضائية” عبر موقع ’سنتربوينت‘ الإلكتروني وقنوات التواصل الاجتماعي، كما تم الترويج لها بشكل مباشر في مختلف الكليات والجامعات.

وجاء إطلاق هذه المسابقة بهدف دعم الحملة الإعلانية التجارية الإلكترونية الجديدة للعلامة، والتي تُظهر رائدة فضاء تشكو من عدم امتلاكها لأزياء تليق بمقابلتها الوشيكة مع الكائنات الفضائية.
وهكذا، اختارت ’سنتربوينت‘ هذه المسابقة لتكون فرصةً للعملاء لإبداء دعمهم من خلال تصميم بدلة لرائدة الفضاء التي تظهر في الفيلم الترويجي.

وشهدت المنافسة، والتي أقيمت بالتعاون مع وكالة ’إمباكت بي بي دي أو‘ التي تتولى إدارة الشؤون الإبداعية لعلامة ’سنتربوينت‘، مشاركة أكثر من 300 طالب من عدد من الجامعات والكليات في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وفي مقدمتها ثلاث مؤسسات أكاديمية من دبي، وهي Esmod الأكاديمية الفرنسية للأزياء، وجامعة ’هيريوت وات‘ ، و ” معهد فاد لتصميم الأزياء والموضة الفاخرة”
وجاء اختيار التصميمَين الفائزين من بين 35 تصميماً وصلت إلى قائمة الترشيحات النهائية بعد أن نالت إعجاب لجنة التحكيم المؤلفة من فريق خبراء التسويق لدى ’سنتربوينت‘ إلى جانب الفريق الإبداعي لوكالة ’بي بي دي أو‘؛ حيث تم تكريم الفائزين من خلال عرض تصاميمهم ومنحهم هدايا مقدمةً من ’سنتربوينت‘.

وفي معرض تعليقه على المسابقة، قال سايمون كوبر، رئيس علامة ’سنتربوينت‘: “لطالما كنا نؤمن بالمواهب والقدرات الإبداعية العظيمة لعشاق علامتنا، وجاءت هذه المسابقة لتؤكد صدق حدسنا!
لقد كان هدفنا من هذه المسابقة منح فرصة للشباب ليطلقوا العنان لروحهم الإبداعية ومهاراتهم في التصميم بطريقة غير اعتيادية، وقد أعجبنا للغاية بسوية التصاميم التي وصلتنا. ولذا، نود أن نتوجه بالتهنئة إلى مليكة وسيف، ونعرب عن امتناننا للطلاب الذين نجحوا في الوصول إلى القائمة النهائية وللمشاركين كافةً على الأفكار المبتكرة والاستثنائية التي قدموها، وهو ما تجسد في الصعوبة الكبيرة التي واجهناها في اختيار الفائز. وفي أعقاب إطلاقنا لحملتنا التسويقية الجديدة “خليهم يشوفوك”، نأمل أن تكون هذه المسابقة الأولى من بين سلسلة من المبادرات التي ستتيح لنا تشجيع جماهيرنا وتعزيز ثقتهم بقدراتهم ومواهبهم.”
من جانبها، قالت مليكة أحمدوفا، التي حلت في المركز الأول في المسابقة: “لقد كانت المشاركة في هذه المسابقة والفوز بها تجربة رائعة، حيث شكلت فرصة مذهلة وغير اعتيادية للتعبير عن مواهبنا الإبداعية؛ إذ يشكل الفضاء مفهوماً يلهم الخيال ويوقظ في النفس طموحات كبيرة، ولذا فقد كان اختيار ’سنتربوينت‘ له كموضوع للمسابقة مثالياً من حيث كونه يحفزنا على الاستكشاف وتوسيع آفاقنا.
وختاماً أود أن أشكر كافة أعضاء فريق ’سنتربوينت‘ وشريكتها الإبداعية وكالة ’إمباكت بي بي دي
أو‘ الإعلانية، على الدعم الكبير الذي قدموه”

About ديانا سكووب (291 Articles)
ديانا النابلسي إعلامية سورية متخصصة بالاعلام التلفزيوني والاذاعي والتصميم الغرافيكي و وسائل التواصل الاجتماعي ورئيسة تحرير مجلة #ديانا_سكووب وهي موقع ثقافي اجتماعي فني و منصة تفاعلية تغطي مختلف الأنشطة و الفعاليات الفنية والثقافية والموضة والأزياء والصحة والأسرة والعقار وغيرها من المواضيع التي تهم كلا الجنسين

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: