لعشاق القهوة تم حديثاً افتتاح مقهى “باريستاس كورنر” في فندق كانال سنترال – الخليج التجاري من قبل رائدي الأعمال الإماراتيين السيد عبدالله العبدالله، الشريك والمؤسس المشارك، والسيد محمد حسن الشامسي، الشريك الإداري والمؤسس المشارك في الشركة. ويقدم مقهى “باريستاس كورنر” تشكيلة واسعة من مشروبات القهوة بنكهات وخلطات منعشة وفريدة.

وبمناسبة افتتاح المقهى قال السيد العبدالله: “يصبو الناس إلى عيش تجربة خاصة عند احتسائهم للقهوة. وقد وجدنا أنه من الصعب العثور على مكان يقدم مثل هذه التجارب عند تجولنا في أرجاء المدينة لاحتساء القهوة. ومن هنا ظهرت فكرة “باريستاس كورنر” إلى النور بعد البحث المستمر عن كوب استثنائي من القهوة وهو ما ظل أمراً بعيد المنال، ولذا حرصنا على تحضير نكهات استثنائية لذواقة القهوة وعشاقها على حد سواء.”

وباحتدام المنافسة، يطرح السؤال التالي نفسه: “كيف سيكون مستقبل باريستاس كورنر في الأسواق؟”. يجيب عن هذا السؤال السيد الشامسي قائلاً: “تعتبر المقاهي ملتقى اجتماعياً ولطالما اقترن روادها بالحنكة والخبرة. كما أن التجارب والخبرات المرتبطة بالتواجد في المقهى تخلق إحساساً خاصاً، ولذا جاء تصميم باريستاس كورنر الداخلي بشكل يجسد ويعزز هذه التجارب. إضافة لذلك، تؤدي المقاهي في أيامنا هذه دوراً جديداً كأماكن عمل مفضلة للأشخاص الذين يعملون لحسابهم الخاص أو المستقلين والأشخاص العاملين على الكمبيوتر بشكل متنقل والذين قد لا يكون لهم مكتب خاص، وهذا ما يزيد الطلب على المقاهي”.

وتشمل قائمة باريستاس كورنر نكهات متميزة ومتنوعة من القهوة. وفي هذا الصدد علق السيد العبدالله قائلاً: “تم انتقاء المجموعة الواسعة من أنواع القهوة في باريستاس كورنر بشكل شخصي وهي ذات درجات استثنائية مع نسب وتركيبات مثالية من النكهات. كما تم انتقاء حبوب البن الأصلية والخلطات الموصى عليها من أرجاء مختلفة من المزارع المستدامة ومحامص القهوة العالمية في البرازيل وكولومبيا وأثيوبيا وغواتيمالا وغيرها من البلدان.”

وأضاف السيد الشامسي: “يعمل موظفونا الموهوبون والمدربون على اتباع طرق تحميص دقيقة من أجل تقديم كوب القهوة المثالي بمذاق ورائحة لا تقاومان. ومن بين نكهات القهوة التي يجب تجربتها قهوة فريسكو المحضرة من الاسبريسو مع مزيج منعش من الحليب والنعناع.

ومن أكواب القهوة الرائعة الأخرى التي يقدمها المقهى “مانويلي-بروينج كوفي” التي تحضر بطريقة يدوية ويتم التحكم فيها بتحميص البن بشكل مثالي لتقديم كوب شهي من القهوة.”

ويقدم مقهى باريستاس كورنر بفضل جمال تصميمه الداخلي أجواءً تتسم بالاسترخاء والترحيب بالناس الذين يسعون إلى الابتعاد عن وتيرة المدينة والحياة المحمومة. كما يقدم مقهى باريستاس كورنر مكاناً هادئاً لذواقة القهوة ومحبي الكافيين للاحتفال بفن القهوة والمشاركة في ثقافة من تبادل الخبرات والاكتشاف. وعلاوة على القهوة يقدم مقهى باريستاس كورنر مجموعة منتقاة من نكهات الشاي التقليدية والحلويات الطازجة واللذيذة.

ولدى مقهى باريستاس كورنر خطط رئيسة للتوسع من أجل إتاحة أكواب القهوة الاستثنائية لأولئك الذين ينتابهم الفضول بشأن تذوق أفضل نكهات القوة وألذها. وسيجري افتتاح المحل الثاني قريباً في فندق رويال سنترال النخلة، ومن ثم في الفنادق المستقبلية التابعة لفنادق سنترال إضافة إلى علامات تجارية أخرى.

الرجاء متابعتنا على:
@CanalCentralAE
@BaristasCornerOfficial
#CanalCentalAE #CentralHotels #BaristasCorner

نبذة عن “فنادق سنترال”:
نجحت فنادق سنترال بسرعة في ترسيخ مكانتها كمجموعة إدارة فنادق مرموقة في الإمارات العربية المتحدة بفندقها المتميز “فيرست سنترال هوتل سويتس” القائم في البرشاء هايتس (تيكوم) على مقربة من شارع الشيخ زايد.

وبفضل النجاح المذهل الذي حققته علامة “فنادق سنترال” التجارية فإن المجموعة تتأهب الآن لتوسيع قاعدة أعمالها، مستهدفة بذلك تركيا والإمارات العربية المتحدة كأسواق رئيسية للنمو، بالإضافة إلى أسواق ومناطق استثمارية مربحة أخرى في الشرق الأوسط. وقد أضافت المجموعة مؤخراً لمحفظة أعمالها فنادق رائعة من فئة خمس نجوم، مثل فندق “كانال سنترال بزنس باي” في الخليج التجاري و”رويال سنترال النخلة”، تبعهما “سنترال هاوس سيتي ووك”، “نوفوتيل النخلة”، “دايموند سنترال-الخليج التجاري”، “آيلاند سنترال” في دبي، بالإضافة إلى “فالي سنترال بورصة ” و”فالي سنترال طرابزون” في تركيا.