آخر أخبار ديانا سكووب

كي بي إم جي لوار جلف تعلن عن تعين نادر حفر رئيساً تنفيذياً للشركة

 

حفر يعمل جنباً إلى جنب مع فيجاي مالهوترا، رئيس مجلس الإدارة لدى كي بي إم جي لوار جلف  لتعزيز

معدلات نمو الشركة

  • تقاسم الأدوار ما بين رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لدعم استراتجيات النمو الطموحة  للشركة.

 أعلنت كي بي إم جي لوار جلف، الشركة العالمية المتخصصة في تدقيق الحسابات والضرائب والإستشارات، عن تعين نادر حفر رئيساً تنفيذياً لعملياتها التشغيلية في دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان بدءً من مطلع شهر أكتوبر 2018. وسيستمر فيجاي مالهوترا، الذي قاد عمليات نمو الشركة في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان على مدى عدّة عقود، في ممارسة دوره القيادي في المنصب الذي يشغله حالياً كرئيس مجلس إدارة كي بي إم جي لوار جلف. وقد شارك مالهوترا، الذي كان يشغل منصبي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، بدور كبير وحيوي في اختيار منصب الرئيس التنفيذي الجديد، وذلك بعد قرار الشركة باستحداث المنصبين المستقلين خلال العام 2017، من أجل تسريع المساقات والبرامج الاستراتيجية للشركة الهادفة إلى النهوض بمعدلات النمو.

وسيعمل كلاً من مالهوترا وحفر على تعزيز نهج الشركة الثلاثي الذي يرتكز على تطوير الأفراد والحلول والتكنولوجيا لتلبية احتياجات كي بي إم جي وتوسيع قاعدة العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان. وعلق مالهوترا قائلاً: “حققت أعمالنا نمواً قوياً على مدى الـ 10 سنوات الأخيرة، ونتوقع أن تستمر وتيرة النمو الحالية على مدى الثلاث أو الخمس سنوات المقبلة. ومن أجل دعم هذا النمو المستقبلي، فإن الأمر يتطلب توسيع الفريق الإداري لدينا وتعيين نادر حفر رئيساً تنفيذياً، الأمر الذي يشكل عنصراً مهماً في استراتيجتنا”.

وقد عمل نادر في الآونة الأخيرة كرئيس لقسم الإستشارات الإدارية للشركة وأشرف على عمليات نمو كبيرة في هذا المجال من أعمال الشركة. وسينصب تركيزه الآن على العمل عن كثب مع رئيس مجلس الإدارة فيجاي مالهوترا والفريق المكون من 110 عضواً من الشركاء والمدراء في الشركة لتقديم حلول مبتكرة مرتكزة على التكنولوجيا للعملاء، في ظل الإلتزام ببناء وتنويع خبرات الشركة في منطقة الخليج الأدنى.

ويمتلك حفر خبرات طويلة تمتد إلى أكثر من 25 عاماً في مجال الإستشارات الإدارية، حيث عمل في قطاعات متنوعة عبر القطاعين العام والخاص، في ظل التركيز القوي على برامج التحول الحكومي والطاقة والموارد الطبيعية. هذا وقد عمل نادر في أسواق متعددة، بعد أن أمضى سنوات عديدة في الولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية.

وحصل نادر، الذي يحمل درجة بكالوريوس العلوم في الهندسة الصناعية، على شهادة الدراسات العليا في مجال الإدارة من جامعة كولومبيا وكلية هارفارد للأعمال. وقد شغل مناصب قيادية عمل فيها مع عدد من العملاء المرموقين على مستوى العالم في مجالات متنوعة، حيث قاد تطوير شبكة من الحلول المتطورة، كما أدار قطاع الأعمال والخدمات في كل من القطاعين العام والخاص. ويتمتع حفر بخبرات عملية عميقة ومتميزة في كي بي إم جي بمنطقة الشرق الأوسط، لا سيما وأنه عمل مع كي بي إم جي المملكة العربية السعودية.

وتعقيباً على تعين نادر حفر كرئيس تنفيذي لشركة كي بي إم جي لوار جلف ليمتد؛ قال فيجاي مالهوترا، رئيس مجلس الإدارة لدى كي بي إم جي لوار جلف ليمتد: “تحرص كي بي إم جي على بناء وتطوير فريق قوي من قادة المعرفة الذين يلتزمون بتنمية أعمالهم في المنطقة، وتزويد العملاء بحلول متطورة استثنائية مع الإلتزام بعنصر الوقت تماشياً مع احتياجات السوق المتطورة. وتعد كل من حوكمة الشركات وإدارة المخاطر والتحول الرقمي من الدعائم الأساسية في هذه الإستراتيجية – وأنا مسرور جداً بتولى نادر حفر لهذا المنصب القيادي الجديد، للعمل على تحفيز عمليات النمو. ويمتلك نادر خبرات كبيرة في مجال تطوير الاستراتيجية وتنفيذها في كل من القطاعين العام والخاص، وسوف يمثل إضافة مهمة لفريق القيادة في كي بي إم جي.”

وتواصل كي بي إم جي تنفيذ عملياتها التوسعية من خلال توظيف أفضل الكوادر البشرية الموهوبة من جميع أنحاء العالم. وتمتلك الآن ما يزيد على 1,200 موظف في دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.  وقد ساعدت هذه الاستراتيجية في تحقيق معدلات نمو قوية، وهو ما يعتبر انعكاسًا حقيقياً لنمو الإقتصاد في هذه المنطقة.

وقال نادر حفر، الرئيس التنفيذي في كي بي إم جي لوار جلف: “رسخت كي بي إم جي عقودًا من الخبرة والثقة في المنطقة مع فريق حيوي يتألف من أصحاب الخبرة والمهارات العالية في مجال التدقيق والاستشارات والضرائب التي تركز على تقديم أفضل الخدمات للعملاء. ونحن نقوم بتطوير أنفسنا على نحو متواصل؛ ونبحث عن طرق جديدة في ظل حرصنا على التكيف مع احتياجات السوق المتطورة.”

وتابع نادر قائلاً: “نواصل تكثيف الإستثمار في توظيف أفضل الكوادر والتقنيات، وتدريب أفضل المواهب لدعم احتياجات عملائنا. ويتسم السوق هنا بالمتانة والقوة، ما يخلق فرصاً هائلة للنمو. نحن نرى فرصاً كبيرة في كلٍ من دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان لتوسيع قاعدة أعمالنا، وتقديم حلول رائدة للقطاع العام وصناديق الثروة السيادية والشركات العائلية – وأتطلع قدماً إلى العمل عن كثب مع فيجاي وفريقنا الإستثنائي من أجل تعزيز معدلات النمو.”

About ديانا سكووب (266 Articles)
ديانا النابلسي إعلامية سورية متخصصة بالاعلام التلفزيوني والاذاعي والتصميم الغرافيكي و وسائل التواصل الاجتماعي ورئيسة تحرير مجلة #ديانا_سكووب وهي موقع ثقافي اجتماعي فني و منصة تفاعلية تغطي مختلف الأنشطة و الفعاليات الفنية والثقافية والموضة والأزياء والصحة والأسرة والعقار وغيرها من المواضيع التي تهم كلا الجنسين

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: