آخر أخبار ديانا سكووب

إنترناشيونال فليفرز آند فراغرنس تسجل حضوراً مؤثراً خلال مشاركتها الأولى في فعاليات جلفود للتصنيع 2018

الشركة تنال جائزة تقديرية لتميّز منصة عرضها خلال مشاركتها في الفعالية الأضخم في مجال الأغذية والمشروبات على مستوى المنطقة

 نجحت شركة ’إنترناشيونال فليفرز آند فراغرنس‘ في ترسيخ انطباعٍ إيجابي خلال مشاركتها في فعاليات ’جلفود للتصنيع‘، المعرض الأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط ضمن قطاع معالجة المأكولات والمشروبات.

وتشارك شركة ’إنترناشيونال فليفرز آند فراغرنس‘، التي تعد أكبر منتج على مستوى العالم للنكهات والعطور، للمرة الأولى في فعاليات المعرض كواحدة من أصل 1600 جهة عارضة محلية وعالمية لاستعراض إنجازاتها المتميزة في مواكبة احتياجات قطاع معالجة الأغذية العالمي. وبناء على هذه الإنجازات، تم اختيار شركة ’إنترناشيونال فليفرز آند فراغرنس‘، الرائدة في القطاع والتي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها، للفوز بجائزة “الجهة العارضة الأكثر تأثيراً في فعاليات جلفود للتصنيع” عن منصة عرضها المتميزة وحضورها القوي في المعرض، والذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي حتى يوم الخميس القادم.

ويتيح جناح ’إنترناشيونال فليفرز آند فراغرنس‘ لزواره فرصة المشاركة في تجربة مميزة، حيث يمكنهم التمتع بالمذاق الشهي والروائح الذكية للأطعمة التي من المتوقع أن تنتجها الشركة بدءاً من العام 2020 ووصولاً إلى عام 2030، بما في ذلك السجق النباتي الذي يشبه بطعمه اللحم.

وبهذه المناسبة، قال ممدوح سعودي، مدير تطوير الأعمال والتسويق الإقليمي لدى شركة ’إنترناشيونال فليفرز آند فراغرنس‘: “لطالما كنا نتطلع للمشاركة في فعاليات معرض ’جلفود للتصنيع‘ باعتباره المنصة المثلى لتسليط الضوء على منتجاتنا. وإلى جانب مكانتها كأكبر مزود للنكهات والعطورات على مستوى العالم بمجال الأغذية والمشروبات، تشكل منتجات ’إنترناشيونال فليفرز آند فراغرنس‘ أيضاً المكونات السرية لعدد من أشهر العلامات التجارية في القطاع. ويعكس فوزنا بجائزة ’الجهة العارضة الأكثر تأثيراً‘ مدى اهتمامنا بمتابعة ومواكبة المتغيرات في القطاع. ومن خلال حضورنا في المعرض، فإننا نسعى إلى ابتكار مفهوم جديد لمستقبل قطاع الأغذية، واستشراف التغيرات التي يمكن أن تطرأ عليه”.

بدوره، قال مارك نابير، مدير معرض ’جلفود للتصنيع 2018‘: “أثارت شركة ’إنترناشيونال فليفرز آند فراغرنس‘ إعجابنا العميق بفضل مهنيتها العالية والتزامها الكبير بقيم المعرض. وهذا ليس مستغرباً على شركة تتمتع بحضور رائد في الأسواق، فقد نجحت في تصميم منصة عرض مذهلة ومبتكرة أتاحت لها القدرة على تقديم منتجاتها وتسويقها على النحو الأمثل، كما أحدثت فارقاً حقيقياً في أسلوب توزيع الدعوات على العملاء، ما عزز من قوة حضورها في فعاليات المعرض”.

ويمكن للزوار المسجلين التمتع بتجربة فريدة من خلال زيارة منصة شركة ’إنترناشيونال فليفرز آند فراغرنس‘ الذي يقع في الجناح رقم (D32) ضمن قاعة الشيخ سعيد 3.

يفتح معرض ’جلفود للتصنيع 2018 ‘ أبوابه يومي 6 و7 نوفمبر من الساعة 10:00 صباحاً – 6:00 مساءً، وفي يوم 8 نوفمبر من الساعة 10:00 صباحاً – 5:00 عصراً. ويُعتبر معرض ’جلفود للتصنيع‘ مُخصصاً للعاملين في قطاع المأكولات والمشروبات حصراً، ويمكن للزوار دخوله مجاناً. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.gulfoodmanufacturing.com/

الصورة: كارن ستانتون، مدير التسويق العالمي والعلامة التجارية في شركة ’إنترناشيونال فليفرز آند فراغرنس‘، أثناء تلقيها الجائزة التقديرية من مارك نابير، مدير معرض ’جلفود للتصنيع 2018‘.

About ديانا سكووب (328 Articles)
ديانا النابلسي إعلامية سورية متخصصة بالاعلام التلفزيوني والاذاعي والتصميم الغرافيكي و وسائل التواصل الاجتماعي ورئيسة تحرير مجلة #ديانا_سكووب وهي موقع ثقافي اجتماعي فني و منصة تفاعلية تغطي مختلف الأنشطة و الفعاليات الفنية والثقافية والموضة والأزياء والصحة والأسرة والعقار وغيرها من المواضيع التي تهم كلا الجنسين

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: