آخر أخبار ديانا سكووب

تصاميم مخصصة من NEXT لأسواق الشرق الأوسط

 تتعاون علامة الأزياء البريطانية المفضلة NEXT Online مع أيقونات الموضة والأزياء في المنطقة، ديما الأسدي ومايا ويليامز، لتنسيق تصاميم مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2018. وبذلك، فإن تشكيلة NEXT من الملابس الموسمية الضرورية تبصر النور عبر عيون اثنتين من الأمهات الأنيقات في الشرق الأوسط.

وتعاونت ديما ومايا لتنسيق بعض التصاميم الشتوية المفضلة لهما من ملابس الجاكوال العصرية النهارية لتعزيز الإطلالات المتألقة للموسم. وبتوافرها الآن عبر المنصات الإقليمية المخصصة، يسلط الثنائي العصري الضوء على قمة الجودة الاستثنائية والأناقة الكاملة عبر جميع القطع الأساسية من الملابس.  

وكونها أم لطفل واحد، اختارت ديما إطلالات عصرية وأنيقة، وفي الوقت نفسه تقدم للأمهات اللاتي يتنقلن كثيراً حلولاً مريحة لملابس النهار والمساء. ويمكن تغيير إطلالات ديما بسهولة من ملابس الكاجوال للنهار إلى ملابس المساء الجذابة مع كعب بسيط وإطلالة فاتنة. وتتمثّـل نصيحتها لهذا الموسم في مزج تنورة متوسطة الطول مع سترة خفيفة مناسبة، والاستثمار في شراء قطعة واحد على الأقل بتصميم المربعات، وعدم الخوف من مزج الملابس الجلدية مع المخملية خلال موسم الشتاء. 

كما تتعمق مايا بسهولة في عالم من الإطلالات الرائعة هذا الشتاء. وتدعو خبيرة الأناقة المقيمة في لندن عشاق الموضة لتنسيق أطقم الملابس مع الطبعات الجريئة الملفتة، ومزج الأقمشة والألوان الخريفية، وإضافة بريق أخّاذ على ملابس الشتاء. 

وباعتبارها جزءاً أساسياً من عالم الموضة والأزياء في بريطانيا منذ العام 1982، ووجهة رائدة للتسوق في الشرق الأوسط منذ 2011، عملت NEXTمع بعض أبرز الشخصيات في عالم الأزياء. واليوم، تبدأ NEXT مشوارها مع أقطاب الموضة في المنطقة. 

تصفّحوا إطلالات ديما ومايا على الإنترنت الآن: https://www.nextdirect.com/CountrySelect

ماركة NEXT ONLINEتعتبر NEXT ماركة بريطانية مفضّلة بأسعار مناسبة، حيث تجتذب 42%من السكان البالغين في المملكة المتحدة، وهي علامة التجزئة رقم واحد على الإنترنت في البلاد. وتقدم مجموعة واسعة من الملابس التي تمتاز بجودة استثنائية وقيمة مالية كبيرة للمرأة والرجل والأطفال، فضلاً عن المستلزمات المنزلية الحديثة.

ودخلت NEXT إلى أسواق الشرق الأوسط لأول مرة في العام 2011، حيث افتتحت عدة متاجر في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وتوسّعت إلى المملكة العربية السعودية في العام التالي. وفي 2016، أطلقت NEXTمتجرها الإلكتروني على شبكة الإنترنت في كل من السعودية والإمارات. واليوم، تصل منتجات NEXT إلى 72 دولة حول العالم، وسرعان ما اكتسبت سمعة مميزة كوجهة رائدة للأزياء والأكسسوارات العصرية الأنيقة التي تلبي متطلبات العائلة بأكملها. ويتم تصميم جميع مجموعات NEXT على يد فريق التصميم داخل الشركة، حتى الطبعات التي تزيّن ملابسها. ولهذا السبب، تضمن NEXT لزبائها أسلوباً رائعاً وجودة عالية، وقيمة كبيرة مع لمسات معاصرة تواكب اتجاهات الموضة.

وتمتاز مواقعها الإقليمية المخصصة next.ae و nextdirect.com/sa بأنها مناسبة جداً للأسواق المحلية. ولا يضطر المتسوقون أيضاً للانتظار طويلاً للحصول على مشترياتهم، إذ يتم شحن جميع طلبات الشراء من NEXT إلى الإمارات والسعودية في غضون 4 أيام عمل، مع توصيل مجاني لجميع الطلبات التي تزيد عن 120 درهم إماراتي/ 120 ريال سعودي. 

About ديانا سكووب (328 Articles)
ديانا النابلسي إعلامية سورية متخصصة بالاعلام التلفزيوني والاذاعي والتصميم الغرافيكي و وسائل التواصل الاجتماعي ورئيسة تحرير مجلة #ديانا_سكووب وهي موقع ثقافي اجتماعي فني و منصة تفاعلية تغطي مختلف الأنشطة و الفعاليات الفنية والثقافية والموضة والأزياء والصحة والأسرة والعقار وغيرها من المواضيع التي تهم كلا الجنسين

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: